أخبار

متحدث الري يكشف طريقة استغلال نبات ورد النيل وتحويله لمنتج

متابعة/ احمد مقبل شلامش 

كشف المهندس محمد غانم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية و الري، تفاصيل مبادرة استغلال نبات ورد النيل وتحويله لمنتج.

وتابع محمد غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد: إزالة نبات ورد النيل يتم بشكل مستديم منذ فترات طويلة، مشيرا إلى أن الدكتور هاني سويلم وزير الري أطلق مبادرة جديدة لإستغلال ورد النيل بعد إزالته.

وتابع محمد غانم: سوف يتم إستغلال ورد النيل من خلال تدريب السيدات في المناطق الريفية على إستخدام نبات ورد النيل في صناعة مشغولات يدوية.

واختتم المتحدث الرسمي لوزارة المائية و الري: تم الإتفاق مع مبادرة حياة كريمة ، على إستهداف السيدات لتوفير فرص عمل لهم من خلال تدريبهم على إستخدام نبات ورد النيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى